The smart Trick of تعديل السيارات That No One is Discussing

Wiki Article



حيث أنك قد تجد تجهيزات لإضفاء تغييرات على المحرك في ورشة صغيرة. وهذه التجهيزات في الماضي ليس بالبعيد كانت حكرا فقط على الشركات الكبيرة، حيث كانت أمريكا من الأوائل التي تفننت في هذا الفن، تليها اليابان ثم انتشر في أوروبا، وظهرت مع الوقت عدة شركات سيارات مختلفة ومتخصصة في هذا المجال.

تعتبر ممارسة تقييم المركبات من أهم الإجراءات التي تساعد في الحفاظ على سلامة السائقين والركاب، حيث يتم تقييم جميع العناصر الأساسية في السيارة ومدى تناسبها مع المواصفات الفنية والأمنية المحددة.

غير مستحب نظام العادم المزعج وفقًا للوائح هيئة المواصلات. ومع ذلك، إذا قمت بشراء نظام عادم معتمد وتم تثبيته بواسطة خبير، يمكنك الحصول على الموافقة وتعديل السيارة قانونيًا.

الرئيسية / سيارات ومحركات / دليلك الشامل عن تعديل السيارات

وصف تفصيلي للتعديلات، بما في ذلك أي وثائق داعمة مثل الصور أو الرسومات.

حولمُطورو اللعبةإعلانموقع الأطفالالوظائفالشروط والأحكامالخصوصيةكل الألعاب

وتقدِّمُ الشركةُ التعديلاتِ الرياضيةَ مثلَ استخدامِ أجهزةِ تعليقٍ رياضيةٍ، وزيادةِ القدرةِ الحِصانيةِ للمحركِ، واستخدامِ جنوطٍ أخفَّ للعجلاتِ، أو زيادةِ الديناميكيةِ الهوائيةِ للسيارةِ.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the very best YouTube knowledge and our most up-to-date options. Learn more

عمل تفويض مصدق للشخص الذي ينوب عنه أو حضور مالك السيارة بنفسه لإتمام الإجراءات

هي شركةُ تعديلِ سياراتِ أودي والشركاتِ التابعةِ لمجموعةِ فولكس فاجن الألمانيةِ ومنها سيات وسكودا وفولكس فاجن.

هناك عدد كبير من كراجات تعديل السيارات في السعودية مما ينتج عنه صعوبة في اختيار الكراج المناسب.

الصفحة الرئيسية تسوق الطلبات سلة الشراء قائمة الامنيات معلومات

عندما تفكر في تعديل السيارة يتبادر إلى ذهنك العديد من التساؤلات أهمها ما هو محل تعديل السيارة نور الذي يقوم بتنفيذ التعديلات المطلوبة على أكمل وجه. 

في بعض الحالات يرغب البعض في إجراء تعديلات على السيارات من الخارج وذلك بهدف تحسين أداء السيارة لتكون أكثر قوة. وتتمثل التعديلات على الهيكل الخارجي للسيارة إضافة نوابض قياسية رياضية لمنح هيكل السيارة ثبات أكبر في حالة التمايل على المنعطفات الحادة، ووضع مخامد أو ممتصات صدمات رياضية، وأيضًا إعادة ضبط ميزان الإطارات، تركيب قضبان أمامية وخلفية حتى لا تتمايل أثناء السير حيث تعمل على توزيع حمل السيارة أثناء السير في المنعطفات السريعة. وبالتالي حفظ الهيكل في المنتصف لنتيجة افضل.

Report this wiki page